مع انتهاء الشهر الأول للسنة الجديدة، نسعد أكثر بأن كمية و نوعية التقييمات التي يشاركنا بها الأعضاء تزيد جودة و كمية. ما يسؤونا حقا، أن هناك العديد من التقييمات الجيدة، التي تستخدم لغة غير مقبولة، و تتجه للتجريح الشخصي عوضا عن نقد المطعم ذاته، كما أسلفت رغم جودة بعضها، لكننا نعتذر عن اختيارها، لأننا لا يمكن أن نضع مثلا قد يساء فهمة و فهمنا، بحيث يعتقد من يتابع أننا نفضل التجريح، و ليس التقييم الصادق.

نعود لاختيارنا لصورة هذا الشهر، زميلنا زياد ما زال يثري قيم بصور احترافية، يسرنا حقا أنه جزء من هذا المشروع. الصورة هي لكيكة الجزر من مقهى Vida بقولد كوست بأستراليا.

أما أفضل تقييم لهذا الأسبوع فقد واجهنا بعض الحيرة في الأختيار بين التقييم الأفضل لتقييمات جميعها جيدة. المصادفة هي أن التقييمات الثلاثة كانت كلها لمطاعم متخصصة بتقديم الهامبرجر. أختيارنا أنتهى لتقييم العضو amerx عن تقييمه لمطعم B&D Burgers بسافناه، جورجيا أمريكا. أخترنا هذا التقييم لأنه شمل الأسعار، الخدمة و التعامل، و جودة الطعام.

سلام
المطعم بصفة عامة مش من المطاعم الفخمة ولا اللو كلاس ستورز..بس رائع كوجبة آخر الأسبوع للطلاب اللي فلوسهم مش كافية…
أحلى مافيه أسماء الوجبات كلها على اسماء الطرق في المدينة
كل وجباته برجرز وعدة انواع اما ثلث باوند او هاف باوند او باوند كامل…
السايدز جيّده كفرنش فرايز او اونيون رينجز…
المطعم شويّة غالي كمطعم برجر فقط
النادلات أسلوبهم حلو جدا في التقديم والخدمة لكنهم شوي ينسونك إذا كثروا الزباين..
لما تدخله ريحة ملابسك تسير كلها زيت ودا الشئ اللي موعاجبني فيه..

بصفة عامة جيّد كمطعم آخر اسبوع لكن لو بتزود فلوسك شويّا وتروح لمطعم افخم واكثر خيارات افضل..والأكل جدا نظيف وممتاز وطعمه رائع.

 

1 Comment

 

Leave a reply

 

Your email address will not be published.