تم عرض قيم من ضمن فعاليات ديمو كامب التي أقيمت في جامعة الملك سعود بالرياض، يوم الأربعاء الموافق 11 من مارس آذار 2009 , و التي تم فيها استعراض عدد من المواقع الناشئة ذات الأفكار الجديدة.

بدأ المؤتمر الساعة 6:30. حيث تم وضع البرنامج بحيث يتم عرض سبعة مشاريع، منح كل واحد منها 10دقائق.

تمثلت مشاركة قيم (والتي ألقاها مؤسس الموقع جهاد العمار) في شرح فكرة قيم, و نبذة قصيرة عن الموقع، بدايته، وطريقة التقييم فيه. ثم تطرق الى استعراض الخصائص الجديدة التي هي تحت التطوير وسيتم اطلاقها في النسخة الجديدة من قيم خلال الأيام القليلة القادمة. أول هذه الخصائص هو الشعار والحلة الجديدة للموقع. ثم استمر الحديث الى استعراض الصفحة الجديد لعرض فروع مطعم, والتي تم تطويرها لتعمل بالتكامل مع خدمة الخرائط التي تقدمها شركة قوقل.


جهاد العمار في كلمة عن قيم (الصورة لمحمد بدوي)


استعراض خاصية الخرائط التي ستطرح في اطلاق النسخة الجديدة من قيم في الايام القليلة القادمة (الصورة لعالم التقنية)

كانت نهاية العرض باستعراض صفحة “أعلى الأعضاء علامات” التي تهدف الى تكريم الأعضاء الحاصلين على أكبر عدد من العلامات. علامات العضو تبين مستوى مشاركته في اضافة محتويات الموقع (مطاعم, صور) ومدى تقدير الأعضاء الاخرين لمشاركاته (بالتصويت على ما يكتب من تعليقات, تقييمات, مواضيع).

كان تفاعل الجمهور رائعاً مع المقدمين ومع قيم.

يذكر أن فريق قيم يعمل بشكل مكثف الأسابيع الماضية لاطلاق النسخة الجديدة من قيم والتي ستتميز بعدد من الخصائص الجديدة والتحديثات. من المخطط أن يتم اطلاق النسخة الجديدة من قيم خلال مؤتمر صفحي يوم الاثنين 14 مارس باذن الله.

تابعونا الى ذاك الحين :)

The following two tabs change content below.

أروى الحضيف

Latest posts by أروى الحضيف (see all)