تحديث (الجمعة 2 أبريل): هذا الموضوع كان مجرد دعابة. اقرأ “كفشتونا! (أكثركم على الأقل)” لتعرف المزيد بالاضافة الى ردود الأفعال.في خطوة تمثل تزاوجاً مميزاً بين الماضي والمستقبل, يسعدنا أن نخبركم أنه بداية من اليوم, فإن “قيِّـم” سيتحول بالكامل الى موقع يتيح للناس مشاركة خبراتهم حول الأبل وجمالياتها. لا نخفيكم سراً اذا قلنا أننا كنا نتطلع بشغف الى هذه الخطوة التي أمكنها الان فقط أن تصبح واقعاً.

التركيز على الإبل والاهتمام بها ليس مستغرباً, فهي من أعرق هوايات الانسان العربي, وهي أحد العناصر الهامة التي تشكل مزيج الثقافة العربية. كما أننا نؤمن, كفريق قيم, أن المحتوى العربي على شبكة الانترنت لن يكتمل دون وجود محتوى قوي وحديث عن الابل. هذه خطوة كان مخطط لها منذ بداية العمل على “قيِّـم”, ولكن تطبيقها لم يكن ممكناً الا الان.

بهذا يكون قيم هو أول موقع ويب 2.0 متخصص في الإبل. وبهذا فهو يستفيد من تعاون مستخدميه لاثراء المحتوى الإبلي على شبكة الانترنت. ويمكنكم الان استعراض صور كل ناقة, وكتابة تقييمات عنها, والتصويت لإبلكم المفضلة, وغير ذلك من الخصائص التي يستم اطلاقها قريباً حال ما يتم اكتمال تحويل الموقع الى صيغته الجديدة.

تصفح قيم بصيغته الجديدة:

 

12 Comments

 

Leave a reply

 

Your email address will not be published.