من بين المزايا الجديدة والمميزة التي أتى بها الإصدار الثاني من تطبيق قيم خاصية تسجيل الزيارات (check-ins)، وهي خاصية ثورية في تطبيق قيم لهواتف آيفون، تمكن مستخدمي البرنامج من زيادة تفاعلهم مع بعضهم البعض ومشاركة الأعضاء فيما بينهم أماكن تواجدهم والأنشطة التي يقومون بها هناك.

فيما يلي مجموعة من الزيارات المميزة التي شاركها أعضاء قيم أثناء تواجدهم في المطاعم.

بيت المأكولات الإيرانية

سجل جهاد هذه الزيارة في مطعم بيت المأكولات الإيرانية (شايه) المتخصص في تقديم المأكولات الإيرانية، مع المقبلات اللبنانية.

بدأ جهاد بطبق الحمص باللحم، ثم أتبعه بعصير أصفهان، ريثما تجهز البيتزا بالخضار. أما أحمد العروي الذي سجل بدوره زيارة لهذا المطعم، خلال عشاء عمل، فقد بدأ بطبق ميرزا قاسمي، ثم أتبعه بالحمص وبعد ذلك شاورما الدجاج.

قهوة ليوان

كوفي شوب محلي متميز، شاركنا سعود زيارته له، ناقلا لنا صورا مميزا من داخل المقهى، وتوصياته خاصة التارت اللذيذة والقهوة “الريقة”.. إضافة إلى باسوورد الوايرلس.

الركن اللبناني | Lebanese Corner

زيارة أخرى لسعود. هذه المرة إلى الركن اللبناني حيث بدأ استمتاعه بشوربة كريما الدجاج، وأتبعها بساندويتش كباب اسطنبولي وفطاير السبانخ. لم يقلق راحة سعود سوى الذباب، لكن لذة الكباب ربما غطت على ذلك.

كورسيني كافيه Corsini Cafe

بدأ Love_prince زيارته لكورسيني كافيه بطلب الكابتشينو، وحلوى سوفليه الشوكولا. يقول بأن القهوة جيدة والحلويات والساندويش مميزة.

اوت باك ستيك هاوس Outback Steakhouse

عاد formaher لمطعمه المفضل اوت باك ستيك هاوس، ليسجل لنا في زياته هاته تجربته والوجبات التي طلب. بدأ بشوربة البصل بالكريمة، التي يقول بأنها ممتازة ولا يعيبها إلا كونها مالحة بعض الشيء. ثم حصل على السلطة التي تقدم مع عرض الغذاء، والتي يرى أنها عادية جدا، وكذلك الخبز مع الزبدة التي يقدمها المطعم كضيافة. بعد ذلك جاء الدور على وجبة آوت بارك برجر كلاسيك، وقد قيمها بـ 6 من عشرة.


الآن حان دورك. حمل تطبيق قيم لهواتف آيفون، وابدأ فورا تسجيل زياراتك لمطاعمك المفضلة.

The following two tabs change content below.
مدون وكاتب صحفي مهتم بالتسويق وريادة الأعمال في مجال الإنترنت.