تزامنا مع عودة إرسال نشرة قيم البريدية، سنعيد نشر محتوى النشرة في المدونة، لتبقى متاحة الوصول حتى لغير المسجلين في قيم. وكما العادة: إذا لديكم أي اقتراحات يمكنكم مراسلاتنا في أي وقت.

» مطاعم وتقييمات

  • مقهى يفخر به أهل البلد: يحكي زياد عن تجربته لمقهى ”أكثر من قهوة“، في الرياض. وهو مقهى شبابي في الرياض يهدف إلى توفير بيئة ثقافية مناسبة للشباب.
  • نينو ليس بالمستوى المطلوب: يرى أبو ميرال، العضو النشيط في قيم، بأن مطعم نينو ليس بالمستوى المطلوب، أغلب وجبات المنيو غير متوفرة، وأسعاره مرتفعة جدا مقارنة مع مطاعم أخرى أفضل منه. ما رأيك أنت؟
  • لمحبي شاورما اللحم: بعد غيابها سنة عن الأكل في مطعم شاورمر تفاجأت العضوة خوخا من تحسن جودة وجبات المطعم، التي تقول عنها بأنها أفضل شاورما أكلتها. فهل تحسن المطعم فعلا، أما أنها مسألة حظوظ؟

» مقالات

اكتشاف المكونات السرية للخلطة الأصلية لدجاج كنتاكي:

تعد المكونات الكاملة للوصفة الأصلية لـدجاج كنتاكي المقلي (KFC) إحدى أكثر الأسرار التجارية استغلاقا وإثارة. تتكون هذه الخلطة السرية من 11 نوعا من التوابل والأعشاب الطبيعية. لكن يبدو أن زمن الأسرار قد ولى، فقد قال مجموعة من هواة الطبخ وعشاق دجاج كنتاكي بأنهم استطاعوا، بعد أزيد من ثلاث سنوات من الجهد المتواصل، الكشف عن القائمة الكاملة لمكونات الوصفة الأصلية لدجاج كنتاكي المقلي.

أساسيات التعامل مع المطاعم:

يقدم لكم هذا المقال مجموعة من النصائح الرائعة التي يحتاج إليها كل من يحب الأكل في المطاعم.

مهنة نقد المطاعم:

ناقد الطعام هو الشخص الذي بقوم بتحليل وتقييم الطعام أو المطعم ومن ثم نشر هذا التحليل. وهي مهنة شائعة في الغرب، ويوجد لها جمعيات تراعي أصول الحرفة وعلومها. هل تريد معرفة المزيد عن هذه المهنة؟ اقرأ هذا المقال.

» حوارات ونقاشات

ما السر وراء البيك؟ غالبا ما إن يظهر مطعم ناجح حتى تجد عشرات المطاعم تظهر بجانبه لتنافسه، أو أن ذلك المطعم نفسه لا يقدر على إدارة توسعه فيفشل في الحفاظ على نجاحه الأول. إلا سلسة مطاعم البيك. فما السر: هل هي الوصفة الخاصة، السعر، مستوى الخدمة… أم ماذا؟

شارك برأيك في منتديات قيم، وأخبرنا ما السر وراء نجاح البيك؟

» هل تريد دعم قيم؟

سنبدأ في موقع قيم باعتماد طريقة مختلفة لترتيب التصنيفات وإعادة تصنيف المطاعم. هل تريد مساعدتنا في ذلك؟ اقرأ التفاصيل هنا.

 

Leave a reply

 

Your email address will not be published.