هل أنت أحد أعضاء قيم في مدينة الرياض؟ إذا كنت كذلك، فإننا نتمنى أن نلتقي بك في اللقاء الأول لأعضاء قيم في مدينة الرياض يوم الإثنين 20122010 في مقهى سيكند كب على شارع التحلية في تمام الساعة الثامنة والنصف.

سنعمل مستقبلاً بإذن الله على إقامة لقاءات لأعضاء قيم في المدن الأخرى شيئاً فشيئاً. كما سنعمل على عقد لقاءات للأخوات عضوات قيم الذين هم شريحة مهمة من مستخدمي قيم والمساهمين فيه.

كما تعرفون، فإن قيم يعتمد بالدرجة الأولى على أعضائه في تحرير وإدارة محتوياته. فوجود مجتمع فاعل ومتواصل هو في بالغ الأهمية لاستمرار قيم كمصدر يمكِّن الناس من تبادل تجاربهم عن المطاعم ويمكنهم من معرفة أفضل الخيارات عند رغبتهم في زيارة مطعم من المطاعم. سيمكنكم في هذا اللقاء الودي البسيط التعرف على أعضاء قيم الآخرين، وتبادل الآراء حول الموقع وأفضل طرق الإستفادة منه والمشاركة في إدارته.

منذ إطلاق قيم قبل سنتين ونصف ونحن لدينا قناعة بأنكم أنتم الإدارة الحقيقية لقيم، وأنتم من وضعه على الخريطة. لهذا نعتقد أنه من المهم أن يكون أيضاً التواصل بين أعضاء مجتمع قيم وبين المشرفين على الموقع تواصلاً قوياً وواضحاً، نود أن نسمع منكم، نود أن نعرف رأيكم حول جوانب الموقع المختلفة، نود أن نعرف ماهي المشاكل التي تواجهونها مع الموقع، وماهي الخصائص التي تعتقدون أنها مهمة، كما نود أن نطلعكم على بعض ما نتجهز لإطلاقه وأخذ آرائكم حوله.

الفكرة هو أن اللقاء سيكون ودي وتعارفي وغير متكلف إطلاقاً. سنقوم بتعريف سريع عن الموقع وتاريخه في البداية، ثم سنفتح باب النقاش، وسنتحدث أيضاً بشكل سريع عن مستقبل قيم والتحديثات التي نعمل عليها حالياً.

نرجو أن تخبرنا على صفحة اللقاء على الفيس بوك إذا كنت ترغب بالحضور.

نتمنى أن نراكم هناك!

 

 

2 Comments

 

Leave a reply

 

Your email address will not be published.