أعلنت شركة سمارك عن إقامتها للمعرض العالمي الشهير هوريكا في صورته السعودية بالرياض – السعودية في عامه الثاني. سعودي هوريكا هو معرض خاص بالضيافة والأغذية والمشروبات، ويعد معرض هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة، والذي تمت إقامته على مدى (19) سنة في لبنان، و (11) سنوات في الأردن، و (5) سنوات في الكويت، وللسنة الثانية في المملكة العربية السعودية بعد النجاح الذي حققه عام (2011).

كما تكمن أهمية هذا المعرض في عملية تبادل الخبرات والتجارب ما بين الشركات الكبرى المحلية والدولية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة بالإضافة إلى المسابقات التي تكون ما بين الطهاة والتي تكون بإشراف لجنة تحكيم دولية.

جدول أعمال الحدث تحتوي على مؤتمر وورش عمل وصالة خاصة بكبار الشخصيات وعروض خاصة بفنون الطهي وحفل جوائز للمشاركين. كما يمثل المعرض فرصة ممتازة للتواصل مع صناع القرار ومقدمي الخدمات للجميع.

وقد حقق معرض هوريكا نجاحاً مميزاً في السنة الأولى له في السعودية حيث إستقطب ما يزيد عن 80 شركة محلية ودولية وعالمية في شتى القطاعات ومشاركة أكثر من 70 طاه.

الجدير بالذكر أن قيم سيكون الشريك الرقمي لسعودي هوريكا ٢٠١٢. وسيقوم قيم بالعديد من التغطيات والمشاركة في دعم هذا الحدث المهم في قطاع الضيافة والمطاعم والمشروبات. وسيقام مابين تاريه ١٥-١٧ سبتمبر ٢٠١٢ بمعارض الرياض.

إذا كنت مهتماً للمشاركة كعارض فبادر بحجز مساحتك بالتواصل مع شركة سمارك لإقامة وتنظيم المعارض عبر موقع الحدث للمزيد من المعلومات.

للتحميل: برشور الحدث

تحديث ١٤ سبتمبر:
  1. ساعات العمل: ٤ – ١٠ مساءاً
  2. الأفراد المستهدفين: رجال الأعمال، أصحاب المطاعم، المهتمين.
  3. لايسمح للدخول لأقل من ١٨ سنة.

 

2 Comments

 

  1. 3 سبتمبر, 2012  1:33 ص by ابو ميرال

    هل يوجد ايام للعائلات ولا مختصر على الرجال؟

    بحثت في موقعم لم اجد اي معلومات حول ذلك

  2. 5 سبتمبر, 2012  4:20 م by إدارة التحرير

    أهلا أبو ميرال، اعتقد أنه مفتوح للجميع في نفس الوقت.

Leave a reply

 

Your email address will not be published.