أطلقت سلسلة مطاعم شاورمر حملة “الشاورما أحسن بالبرجر”، تهدف فيها إلى رفع المنافسة بين سوق البرجر وسوق الشاورما. فقد ظهرت بالسوق مطاعم جديدة تقدم أطباق مميزة من البرجر والتي كما يسميها البعض “حمى البرجر” لسرعة إنتشارها.



تعتبر شاورمر من الشركات العريقة الخبيرة في تقديم الشاورما بأسس صحية وإحترافية حديثة بالسوق. كما تقدمها بأساليب وطرق إبداعية متنوعة والتي تقدم خياراً جيداً لمحبي الشاورما ممن يبحثون عن الخيار الأنظف ولايهمهم السعر المرتفع نسبياً بمقابل أطباق مضمونة الجودة والنظافة. بالإضافة إلى خيارات إبداعية مثل: الشاورجر “برجر الشاورما”، عربو، شطشويش، غمس ومخمخ، الحلومي.

الجدير بالذكر أن شاورمر هو الفائز الأول ضمن أفضل مطاعم الرياض لعام 2013، لشعبيته الكبيرة وإنتشاره وجودة أصنافه.

Capture Shawtrmer3وبنظرة سريعة على تقييمات شاورمر في موقع قيم، نرى تقييمات متغايرة بين محب وبين من يمر بتجربة غير مرضية بعدد 204 تجارب مرضية و90 تجربة غير مرضية، لكن فريق شاورمر بدوره يقوم بالتواصل بشكل مستمر بشكل عام وخاص مع أصحاب التقييمات في موقع قيم والتحري في الحالات وتقديم حلول وتعويضات وهذا بدوره تعامل مميز من قبل فريق مطاعم شاورمر.

Capture Shawtrmer

تقييم كتبه أحد المشاركين بالموقع وتم التفاعل معه من قبل فريق شاورمر

Capture Shawtrmer2

فريق شاورمر رائع في التعامل مع التجارب السلبية والتواصل مع صاحب التقييم لحل المشكلة.


مارأيك؟ هل تتفق مع شاورمر أن الشاورما أحسن من البرجر؟ شارك برأيك بالتعليقات أو عبر هاش تاق  على تويتر.

هل لديك ملاحظات على شاورمر أو مررت بتجربة مرضية أو غير مرضية وتريد التواصل مع شاورمر؟ تفضل بزيارة صفحة شاورمر على موقع قيم من هنا.