في المرة السابقة كتبنا عن أميز الأماكن بتقديم البرجر في الرياض بالجزء الأول من هذه السلسلة ولكن هذه المرة سنكتب عن خيارات جديدة ومميزة بشكل أكثر، فهذه الأماكن ليست فقط مميزة بما تقدمة بل محلية النشأة وتعتمد على تقديمها للبرجر المكون من اللحوم الطازجة بشكل يومي وليست مجمدة أو مستوردة. وإليكم القائمة:

1- هامبرغيني

هامبرغيني

مكان صغير جداً يكتض بالزبائن من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة ولكن قد لايحالفك الحظ بتجربة مالديه فمؤونة البرجر اليومية لديهم تنتهي قبل الساعة التاسعة ولن تتعجب إذا علمت أنهم يقدمون برجر رائع ومليء بالمكونات والعصارات اللذيذة بتتبيلة سلسة وغنية. ستستمتع ببرجر رائع جداً إن حالفك الحظ.

2-أبارتمنت برجر

برجر متعب

قد لانستطيع بتسميته بمكان أو متجر حتى الأن فهذا البرجر مازال يقدم بشكل منزلي عبر الطلب وهي من إنتاج شاب سعودي هاوي وهو الأخ متعب القويز في شقته المصونة كسلايدرز تباع بالطلب. البرجر الذي يقدمة يتميز بدمجه نوعين من الجبن ليعطي الطعم الكريمي الخلاب مع نكهة الشواء التانجية من الصوصات الممسوحة به.

  3- برجر جاردن

جاردن برجر

من إسم المطعم فهو يطلق على نفسه حديقة البرجر لتقديمه أنواع منوعة من البرجر لإرضاء جميع الأذواق فهو مكان يقدم برجر “التونا” و الحبش “التركي” و “السالمون” وقبل ذلك برجر اللحم الكلاسيكي ويتميز برجر جاردن بطبق “نيويوركر” والذي يمنحك تجربة ممتعة مع برجر مدبب ومحشو بقطع اللحم البقري المقدد  المدخنة بشكل لذيذ.

 > شاهد هذه الزيارات  والتقارير المصورة لبرجر جاردن ( زيارة جهاد) ، (زيارة أبوسما)

4- برجر بكس

برجر بكسبرجر بكس  Burger Box من الاماكن المميزة الجديدة بسوق البرجر والذي سيتيح لك إختيار مكونات البرجر بنفسك ويتميز ببرجر خفيف جداً مقدم في قطع خبز مميزة ورائعة.

5- برجرانومي

برجرانومي قد يكون أيضاً من الأماكن المكتضة المزدحمة بالزبائن لذالك لم يحالفني الحظ شخصياً بتجربة البرجر لديهم ما ذكرت في تقييمي هنا كلذالك سأكتفي بإقتباس رأي زميلي جهاد العمار عنهم في هذا التقييم: “المطعم جديد جداً.  هويته “Bu 119″ شبيهة بمربعات العناصر في الجدول الدوري. وكأن الـ”برجرونومي” هو عنصر جديد في الجدول الدوري يحمل الرقم الذري 119 (اخر عنصر موجود في الجدول الدوري يحمل الرقم الذري 118) حجم البرجر مشابه لشيك شاك، رغم أنه لا يقدم بنفس الطريقة. أول لمسة فعلاً تجلب لك احساس شيك شاك، الخبزة لينة ومحمصة ربما بنفس الطريقة، وهي أقل دهنية كذلك. اللحم كان هو الفاصل في تجربتي، كان رائع ومشابه بدرجة كبيرة للطريقة الرائعة التي عرف بها شيك شاك في جعل قرص اللحم رقيق، ومقرمش”

( شاهد هنا زيارة مصورة كاملة لبرجونومي)

انومي

هل أعجبك هذا المقال؟ شاركه مع أصدقائك وأخبرنا برأيك حوله. إقرأ أيضا: الجزء الأول 

The following two tabs change content below.
عضو بموقع قيم، وناقد هاوي للطعام والمطاعم، مشرف حساب تويتر ل قيم الرياض @qaymRiyadh